يستضيف نادي بريستون نورث على ارضية ملعبه ديبديل فريق توتنهام ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي 2022-2023 و كان الفريقان قد التقيا من قبل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2009 و انتهت المواجهة لصالح السبيرز بنتيجة 5-3.

موعد مباراة توتنهام و بريستون في كأس الاتحاد الانجليزي


ترتيب فريقي توتنهام و بريستون نورث اند في جدول الدوري 2022-2023.

فريق توتنهام يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نادي بريستون نورث اند يلعب ضمن مسابقة دوري الدرجة الاولى الانجليزي "التشامبيونشيب" و يحتل المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة. 

استعدادات فريقي توتنهام هوتسبير و بريستون نورث للمباراة. 

فريق توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو كونتي يعيش حالة من التذبذب على مستوى النتائج، الفريق خسر أمام ارسنال بهدفين نظيفين في الدوري ثم خسر برباعية مقابل هدفين أمام مانشستر سيتي و فاز بصعوبة في الجولة الماضية امام فولهام بهدف هاري كين و سيحاول السبيرز التماسك و تحسين الاداء و البداية من مباراة الكأس حيث تنتظرهم مواجهة صعبة مرة اخرى امام مانشستر سيتي في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي. 

فريق بريستون نورث فاز في الجولة الماضية من التشامبيونشيب بهدفين مقابل هدف امام فريق بيرمنجهام و سيحاول الفريق إحداث المفاجأة و اقصاء توتنهام من الكأس خاصة و أن مباريات الكأس لا تعترف بالمكانة التاريخية او الحالية للفرق. 

مشوار فريقي توتنهام و بريستون نورث في كأس انجلترا. 

نادي توتنهام بدأ المسابقة من الدور الثالث بفوز صعب بهدف دون رد على فريق بورتسموث. 

فريق بريستون نورث بدأ من نفس الدور و تغلب على نادي هدرسفيلد تاون بنتيجة 3-1.

موعد مباراة توتنهام القادمة امام نادي بريستون نورث و القنوات الناقلة. 

تنطلق أحداث المباراة بين فريقي توتنهام و بريستون نورث اند يوم السبت 28-1-2023 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 10:00 مساءً بتوقيت ابوظبي. 

و ستنقل قنوات بي ان سبورتس المباراة عبر الهواء مباشرة لكل الجماهير في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.