يستهل نادي الاتحاد السعودي مشواره في كأس الملك سلمان للأندية الابطال بمواجهة قوية تجمعه بنادي الترجي الرياضي التونسي ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات و تقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية. 

موعد مباراة اتحاد جدة و الترجي التونسي في البطولة العربية 2023


استعدادات الفريقين للمباراة. 

يتنافس الفريقان في المجموعة الاولى التي تضم كل من الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الشرطة العراقي و الصفاقسي التونسي. 

نادي الاتحاد السعودي بقيادة مدربه نونو سانتو عزز صفوفه هذا الصيف بصفقات قوية و ذلك بعد انتقال نجولو كانتي لاعب وسط فرنسا الى فريق النمور قادماً من تشيلسي و كذلك انضمام كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية و لاعب ريال مدريد السابق الى صفوف العميد الى جانب الشاب البرتغالي فيليبي جوتا لاعب سيلتيك السابق مع وجود انباء عن اقتراب البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول من الانضمام الى الفريق السعودي. 

بطل الدوري السعودي يخوض اول مباراة له بعد تحقيق لقب دوري روشن و يسعى لحصد البطولة العربية التي توج بها مرة واحدة من قبل كانت في عام 2005.

نادي الترجي التونسي الرياضي يبحث عن بداية جديدة بعد موسم خرج فيه غول افريقيا خالي الوفاض حيث خسر لقب الدوري التونسي لصالح النجم الساحلي كما خرج من كأس تونس و وودع بطولة دوري ابطال افريقيا من نصف النهائي على يد الاهلي المصري. 

فريقا باب سويقة بقيادة مدربه معين الشعباني ضم صفقة واحدة لهذا الصيف تتمثل في المهاجم الجزائري حسام الدين غشة قادماً من انطاليا سبور التركي. 

الترجي التونسي هو أكثر الفرق تتويجاً بلقب البطولة العربية بواقع 3 مرات من قبل كان اخرها عام 2017.

 موعد القمة العربية بين الترجي التونسي و الاتحاد السعودي في كأس العرب و القنوات الناقلة. 

تنطلق المباراة المثيرة التي تجمع بين الترجي و الاتحاد يوم الخميس الموافق 27-7-2023 في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الرياض و الدوحة و مصر و تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC sports 1HD و حصرياً عبر تطبيق شاهد.