في تكرار لربع نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم يحتضن ملعب اليابان الوطني مباراة تحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023-2024 تجمع بين بطل المانيا فريق بايرن ميونيخ و بطل انجلترا و اوروبا نادي مانشستر سيتي. 

موعد ودية بايرن ميونيخ امام مانشستر سيتي

استعدادات الفريقين للمواجهة

نادي بايرن ميونيخ بقيادة مدربه توماس توخيل يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما سحق نادي روتاش ايجرن بنتيجة تاريخية 27-0 في اول ودية له هذا الموسم. 

الفريق البافاري في موسم الانتقالات الصيفية يبحث عن حارس بديل للسويسري سومر الذي اقترب من الانتقال لنادي انتر ميلان مع تأكيدات ايضاً برحيل السنغالي ماني الى النصر السعودي و يسعى بايرن ميونيخ للتعاقد مع كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي و هاري كين مهاجم توتنهام لتدعيم صفوفه.

 نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا يدخل المباراة بعد تحقيقه للثلاثية التاريخية هذا الموسم و ذلك بعد تتويجه بلقب الدوري الانجليزي بريميرليج،دوري ابطال اوروبا و كأس الاتحاد الانجليزي. 

الفريق السماوي خاض اول ودية له امام نادي يوكوهاما مارينوس و تغلب عليه بنتيجة 5-3 في مباراة سجل فيها النرويجي هالاند ثنائية ليحصد جائزة رجل المباراة. 

و  كان مان سيتي قد تعاقد مع كوفاسيتش لاعب وسط تشلسي لتعويض رحيل الالماني الكاي جوندوجان الى برشلونة. 

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ امام مانشستر سيتي

تقابل الفريقان في 12 مباراة من قبل فاز مانشستر سيتي في ست مباريات و فاز بايرن ميونيخ في خمس مباريات بينما انتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل. 

موعد مباراة بايرن ميونيخ امام مانشستر سيتي

تبدأ احداث المباراة بين فريقي بايرن ميونيخ و مانشستر سيتي يوم الاربعاء الموافق 26-7-2023 في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مصر و الدوحة و الرياض و تذاع المباراة عبر قناة ابو ظبي الرياضية لكافة الجماهير في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.