يسدل الستار على الموسم الكروي في مصر بمواجهة الاهلي امام المصري البورسعيدي في واحدة من اقدم و اعرق كلاسيكيات كرة القدم المصرية و تقام المباراة على ملعب استاد السويس الجديد في مباراة مؤجلة عن الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الاهلي القادمة امام المصري في الدوري


استعدادات الفريقين للمباراة. 

يدخل المارد الاحمر المباراة بنية الفوز رغم تتويجه بلقب البطولة منذ ثلاث جولات الا أن ابناء القلعة الحمراء يريدون تعويض خسارتهم في الجولة الماضية امام بيراميدز بثلاثية نظيفة و يفتقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر في هذه المباراة لجهود لاعبه حسين الشحات الذي سيغيب عن مباراتين مع الفريق بالإضافة الى تغريمه عشرين الف جنيه طبقاً لقرارا لجنة المسابقات و غرامة قيمتها نصف مليون جنيه طبقاً  لقرارا النادي الاهلي و ذلك بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها مباراة الفريق امام بيراميدز. 

يقع الاهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة جمعها من 33 مباراة بواقع 25 فوز، 7 تعادلات و هزيمة واحدة. 

من جهة اخرى يخوض النادي المصري البورسعيدي المباراة من اجل مصالحة جماهيره بعد خسارته نهائي كأس الرابطة المصرية امام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 ليخسر ابناء بورسعيد حلم التتويج بلقب البطولة. 

يقود فريق النسر الاخضر فنياً المدير الفني ميمي عبد الرازق و يحتل النادي المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة جمعها من 33 مباراة بواقع 11 فوز، 14 تعادل و 8 هزائم. 

و كان لقاء الذهاب في الجولة 13 قد انتهى بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي. 

موعد مباراة الاهلي امام المصري و القنوات الناقلة. 

تنطلق مباراة الاهلي امام المصري مساء الاربعاء الموافق 26/7/2023 في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت القاهرة و قطر و السعودية و تنقل المباراة عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت بشكل مجاني لجميع الجماهير في مصر و العالم العربي.