يستقبل فريق مانشستر يونايتد على أرضية ملعبه أولد ترافورد نادي ريدينغ في إطار منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في كأس الاتحاد الانجليزي


ترتيب فريقي مانشستر يونايتد و ريدينغ في الدوري الانجليزي موسم 2022-2023.

الشياطين الحُمر يحتلون المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 39 نقطة. 

نادي ريدينغ الذي ينشط في دوري الدرجة الاولى الانجليزي "التشامبيونشيب" يحتل المركز ال 14 برصيد 37 نقطة. 

اخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين في كافة المسابقات انتهت جميعها لصالح نادي مانشستر يونايتد و كان اخرها لقاء الفريقين ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي 2019 و فاز الشياطين الحُمر وقتها بهدفين دون رد. 

استعدادات فريقي مانشستر يونايتد و ريدينغ للقاء. 

نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه تن هاج يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم و إن كان بعد فوزه في ديربي مانشستر امام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف تعثر بالتعادل 1-1 امام كريستال بالاس في مباراة شهدت طرد كاسيميرو لاعب وسط الفريق ثم خسر في الانفاس الاخيرة امام ارسنال بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من الدوري إلا أن الفريق يسير بخطوات ثابتة سيسعى على اثرها للتأهل للدور التالي من مسابقة كأس انجلترا عبر yalla shoot

فريق ريدينغ خسر في الجولة الماضية من التشامبيونشيب برباعية نظيفة امام فريق ستوك سيتي لكن الفريق سيخوض مواجهة الكأس بروح عالية طامحاً في تقديم مباراة كبيرة امام العملاق مانشستر يونايتد في عقر داره و امام جماهيره. 

مشوار فريقي مانشستر يونايتد و ريدنيغ في كأس انجلترا 2022-2023.

مانشستر يونايتد بدأ مسابقة الكأس من الدور الثالث بمواجهة فريق ايفرتون و تغلب عليه بنتيجة 3-1 و كان فريق مانشستر يونايتد خرج من مسابقة الكأس العام الماضي من الدور الرابع على يد نادي ميدلزبره بعدما انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ليفجر ميدلزبره المفاجأة و يقصي اليونايتد بركلات الترجيح التي انتهت لصالحه ب 8 ركلات مقابل 7 لليونايتد. 

فريق ريدينغ بدأ المسابقة من الدور الثالث عندما تغلب على نادي واتفورد بثنائية نظيفة ليصطدم في الدور الرابع بعملاق مدينة مانشستر نادي مانشستر يونايتد. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة و القنوات الناقلة. 

تبدأ احداث المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد و ريدينغ على أرضية ملعب أولد ترافورد يوم السبت الموافق 28-1-2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات. 

و يذاع اللقاء عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الرسمي لمسابقة كأس انجلترا في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.