يحتضن ملعب اميكس معقل فريق برايتون مباراة هامة تجمع صاحب الارض بضيفه فريق ليفربول ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي. 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد برايتون في كأس الاتحاد الانجليزي

استعدادات فريقي ليفربول و برايتون للمباراة.

فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح يقدم موسماً للنسيان، الفريق يقع في المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج حيث جمع 29 نقطة فقط من 19 مباراة و سيطمح الفريق بقيادة مدربه يورجن كلوب لعبور هذا الدور و الاستمرار في المنافسة لربما يتوج بالكأس في النهاية حتى لا يخرج الفريق خالي الوفاض بدون بطولات هذا الموسم و قد أشارت تقارير إلى انفتاح نادي ليفربول لبيع محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة نظراً لتراجع مستواه هذا الموسم. 

فريق برايتون يؤدي مباريات كبيرة تحت قيادة مدربه دي زيربي حيث يقع في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة و سيسعى فريق طيور النورس لاستغلال عامل الارض و الجمهور للعبور للدور التالي من البطولة رغم حالة التوتر التي تعيشها إدارة النادي بسبب لاعب الفريق الاكوادوري مويسيس كايسيدو الذي نشر بياناً عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مطالباً فيه ادارة و جماهير برايتون بالسماح له بالرحيل و أن يتمنوا له الأفضل و يُذكر أن ارسنال قدم عرضاً لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية كما أن هناك اهتماماً من نادي تشيلسي لضمه و كان كايسيدو قد انضم لفريق طيور النورس في بداية الموسم الماضي قادماً من فريق بيرشوت البلجيكي و شارك هذا الموسم في 21 مباراة سجل فيها هدف و صنع هدف. 

مشوار فريقي ليفربول و برايتون في مسابقة كأس انجلترا موسم 2022-2023.

الريدز اصطدموا بفريق وولفرهامبتون في الدور الثالث من البطولة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 ثم لجأ الفريقان لخوض مباراة الإعادة و التي حسمها الريدز بهدف هارفي إليوت ليتأهلوا للدور الرابع من كأس انجلترا و يواجهوا برايتون خارج انفيلد. 

برايتون واجه في الدور الثالث فريق ميدلزبره الذي أقصى نادي مانشستر يونايتد من بطولة الكأس العام الماضي بركلات الترجيح و اكتسح فريق طيور النورس نادي ميدلزبره بخمسة اهداف مقابل هدف. 

موعد مباراة ليفربول و برايتون في كأس انجلترا و القنوات الناقلة.     

تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون يوم الاحد الموافق 29 من يناير الجاري 2023 في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت القاهرة، 4:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 5:30 مساءً بتوقيت ابوظبي. 

و تذاع احداث اللقاء عبر شاشات قنوات بي ان سبورتس من خلال يلا شوت التي تهتم بنقل مباريات الكرة الانجليزية و العالمية في كافة المسابقات بشكل حصري للجماهير في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.